recent
أخبار اليوم

نقيب صيادلة الشرقية في زيارة رسمية للحسينية وابو عمر وصان الحجر _ جريدة اللواء العربى

الصفحة الرئيسية

كتبت د. أميمة فتحي شطا 

شهد المركز الحسينية /محافظة الشرقية اليوم احتفالا لصيادلة مركزي الحسينية وصان الحجر برعاية نقيب صيادلة محافظة الشرقية دكتور/ عصام ابوالفتوح ،وكيل نقابة صيادلة محافظة الشرقية دكتور عبدالله الطحاوي ، الامين العام لنقابة صيادلة الشرقية دكتور/محمد نمر و وكيل النقابة العامة للصيادلة دكتور / عصام عبدالحميد . 
وضيافة دكتور / محمد الصاوي ،دكتور / طارق فؤاد و دكتور/ احمد مصباح 
وبحضور مديري الادارات الصحية لمركزي الحسينية و منشأه ابوعمر دكتور علاء محمد سليمان ودكتور رشوان حيث تم تكريمهم لجهودهم الكبيره في تطوير المنظومة الصحية تنفيذا لتوجيهات الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية.
وفي لفته طيبه تبث روح الوفاء ،فقد تم تكريم الدكتور عصام عبدالحميد الصعيدي رحمه الله واستلم عنه درع التكريم اولاده حفظهم الله ..
ومع ضيافه الدكتور المتميز دكتور / احمد البهنساوي احتفل عدد كبير من الصيادلة في جو يسوده الاخوه والمحبة وتم تكريم المتميزين منهم في عملهم الحكومي والمجتمعي ..
وقد اوضح د/ عصام ابو الفتوح أهميه دور الصيدلي في المجتمع وضرورة الحفاظ على كرامه هذه المهنه واثار سيادته المشاكل التي يتعرض لها الصيدلي خلال تأديه عمله وجشع شركات الادوية والضرر الكبير الناجم عن دخلاء المهنه للصيادلة والمرضى على حد سواء .
وفي ختام الحفل ودّع الجميع نقيب الصيادلة على وعد بتكرار هذه الاحتفالية وغيرها من الفعاليات المتميزه التي تزيد من كفاءه الصيدلي المصري .
google-playkhamsatmostaqltradent