recent
أخبار اليوم

محافظ بنى سويف يكرم الأمهات المثاليات الفائزات بمسابقة التضامن. | جريدة اللواء العربى



كتب : مصطفى الضبع 


شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الإحتفالية التي نظمتها المحافظة اليوم، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، لتكريم الأمهات المثاليات الفائزات في المسابقة الرسمية للوزارة على مستوى المحافظة لهذا العام، في اطار الاحتفال السنوي بعيد الأم والأسرة 2021 وذلك بحضور إحسان أبوزيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.


وفى كلمته، ثمن محافظ بني سويف الدور العظيم للأم المصرية، ورسالتها في صناعة وإعداد الأجيال المتعاقبة، وصناعة رجال المستقبل، قائلا "هما كان حجم التكريم والإشادة فإننا لن ولم نوف الأم حقها في التكريم الذى يليق بها ويعبر عن العرفان بدورها في الحياة، و لو كان بالإمكان لكرمنا كل أمهات مصر العظيمات".


وأشار إلى أن المرأة المصرية كانت وستظل بحق الرمز والقدوة للإيثار والتضحية والبذل والعطاء والجود بدون مقابل، سواء على الجانب الأسري ودورها الاجتماعي في منظومة التنشئة أو على الجوانب العملية والمهنية والقيادة.


وقدم محافظ بني سويف شهادات التقدير والجوائز للأمهات المثاليات على مستوى المحافظة، لهذا العام ، حيث ضمت لوحة شرف المكرمات كل من " فاتن طاهر السيد عن بندر بني سويف والأم المثالية على مستوى المحافظة، والدكتورة هبة عبد العظيم محمد عن بندر بني سويف، و إيمان محمود محمد عن مركز بني سويف، وفاطمة عبد الفتاح عثمان عن مركز ناصر، ومني حسن محمد عبد الفتاح عن مركز الواسطي".


كما شملت القائمة كل من " ثريا محمدعبد الجواد عن مركز اهناسيا، وسلوى أحمد عيسوي عن مركز ببا، والدكتورة حنان عبد الحميد سليمان عن مركز سمسطا، عضو مجلس الشيوخ عن محافظة بني سويف، عميد كلية العلوم السابق، ونجاح سعد أحمد عن مركز الفشن".


وضمت القائمة ايضا " عبير محمد محمود الأم البديلة الأولى على المحافظة، منال شعبان فهمي، أم لابن معاق بمركز ببا، وسهير بنيامين حنا، أم معاقة بندر بني سويف، و فوزية أحمد أبو زيد، أم معيلة بندر بني سويف، و منال محمد أحمد، أم، وأم الشهيد محمود عادل أحمد، من بندر بني سويف، ووالد الشهيد، ربيع فتحى محمد ابن مركز سمسطا".

google-playkhamsatmostaqltradent