recent
أخبار اليوم

سيدة الأعمال ولاء الصبان تشارك فى منتدي مصر الاقتصادي | جريدة اللواء العربى



كتب: معتز صلاح الدين 

تشارك منذ صباح اليوم سيدة الأعمال والمستشارة الإقتصادية ولاء الصبان فى منتدى مصر الاقتصادى السنوي الثالث عشر المنعقد منذ الصباح فى أحد فنادق القاهرة الكبرى تحت عنوان مصر بوابة الصادرات الي الشرق الاوسط وافريقيا ما بعد ازمة كورونا . وصرحت سيدة الأعمال والقيادية البارزة بشبكة إعلام المرأة العربية ولاء الصبان أنها حرصت على المشاركة فى هذا المنتدى 

الهام الذى ينعقد تحت رعاية وزارة الانتاج الحربي وهيئة التنمية الصناعية وزارة التجارة والصناعة المصرية وبمشاركة مصرية وعربية ودولية رفيعة المستوى .

وكان الدكتور محمد النظامي رئيس مجلس إدارة سمارت فيجن الشركة المنظمة للحدث أن المنتدي يشارك فيه اكثر من 3 وزرات مصرية ومشاركة مميزة من مجلس النواب المصري بحضور رؤساء كبري اللجان بمجلس النواب المصري و بالاضافة إلى حضور ممثلو 30 سفارة وهيئة دولية بحضور سفراء بعض الدول او الملحق التجاري و يشمل المنتدي مشاركة من ثلاث قارات هي اوروبا وافريقيا و اسيا. يناقش المنتدي كل النقاط والحلول حتى تكون مصر هي بوابة الصادرات في كافة المجالات في افريقيا والشرق الاوسط وكيفية دعم الصناعة المصرية من خلال زيادة الصادرات. 


ويشمل المنتدي هذا العام العديد من الجلسات حيث الجلسة الافتتاحية عن نظرة عامة عن الاقتصاد المصري ودور الصادرات في دعم الصناعة المصرية واخري عن الاقتصاد المصري و دور القطاع المصرفي والاتصالات في التنمية والتحول الرقمي وجلسة عن تصدير العقارات المصرية الي دول العالم وجلسة عن نظرة عامة على دعم القطاع الخاص و العلامات التجارية المصرية و تصديرها الي الخارج ومبادرة 3% للتمويل العقاري من البنك المركزي .  


يعقد على هامش منتدى مصر الاقتصادي السنوي الثالث عشر حفل جوائز سمارت فيجن السنوي التاسع لتكريم افضل 50 شخصية مؤثرة في الاقتصاد وعالم والاعمال و جوائز الابداع والتميز للشركات والمؤسسات الكبري 


بالاضافة الي جوائز 50 شخصية مؤثرة في الاقتصاد المصري وعالم المال والاعمال (تصنيف Smart Vision) والتي تختار سنويًا 50 شخصية لها القدرة على التأثير في الاقتصاد وعالم المال والاعمال أو تشكيل الأفكار والسياسات واتخاذ القرارات في الاقتصاد المصري وسوق المال.

google-playkhamsatmostaqltradent