recent
أخبار اليوم

محافظ المنيا ينعي رئيس مركز ومدينة سمالوط. | جريدة اللواء العربى

كتب: اسلمان فولى


نعي اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بكل الآسي والحزن المهندس محمد سيد، رئيس مركز ومدينة سمالوط، والذي وافته المنية مساء الخميس.


 أعرب المحافظ، باسمه، وباسم شعب محافظة المنيا، وكافة الأجهزة التنفيذية، عن خالص تعازيه لأسرة المتوفي، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


  قال المحافظ إن الفقيد كان يتسم بحسن الخلق والاجتهاد والأمانة والنزاهة والصدق، وأدى عمله بتفانٍ وحب وإخلاص لوطنه، فكان نموذجًا يحتذى به، ومثالًا للإخلاص والتفاني في أداء العمل حتى اللحظات الأخيرة، كما كان يتمتع بالحب والاحترام، ودماثة الأخلاق مع زملائه بالعمل.


وفي سياق متصل إحتفلت محافظة المنيا يوم الخميس 18 مارس الجاري بالعيد القومي رقم 102، وبهذه المناسبة، يقدم اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا بأصدق التهانئ القلبية لأهالي المنيا ، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ البلاد والعباد ، وأن يعم الخير والأمن والأمان على بلادنا الغالية تحت القيادة الرشيدة ، للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية .


 كما وجه المحافظ التحية إلى شهداء الوطن من أبناء المحافظة الذين ضحوا بحياتهم فداء له.


وأكد المحافظ أنه تم إلغاء كافة الفعاليات والتجمعات الخاصة باحتفال المحافظة بعيدها القومي، وذلك تنفيذا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء، ووزير التنمية المحلية، وذلك استمراراً في مكافحة إنتشار فيروس كورونا المستجد والإجراءات المتخذة لمجابهته، وسيتم الإكتفاء بافتتاح عدد من المشروعات التي تم الإنتهاء منها لخدمة أهالينا من أبناء المحافظة.


وأضاف المحافظ أننا في تلك الأيام والاحداث الاستثنائية ليس في بلادنا فقط بل العالم أجمع، نستلهم ممن سبقونا أروع النماذج في التضحية والفداء من أجل الدفاع عن تراب الوطن وسلامة أراضية.


ودعا المحافظ جميع المواطنين إلى الإلتزام بالتعليمات الصادرة من رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بإجراءات مكافحة فيروس كورونا والإلتزام بكافة القرارات والإجراءات التي اتخذتها المحافظة في هذا الشأن، نظرا لحالة الضرورة التي تقتضيها المصلحة العامة للبلاد، وحرصا من الدولة المصرية على صحة وسلامة جميع المواطنين.

google-playkhamsatmostaqltradent