recent
أخبار اليوم

 نوره سمير: شباب الصعيد لديهم من الطاقات والامكانات ما يؤهلهم للمشاركة في كافة المبادرات | جريدة اللواء العربى

كتب ـ محمـــودالحسيني


أكدت نوره سمير نائب رئيس سند- شباب الصعيد أن مصر تتغير بشبابها، وان شباب الصعيد لديهم من الطاقات والامكانات ما يؤهلهم للمشاركة بفعالية في كافة المبادرات التي تطرحها الدولة بمحافظاته.


جاء ذلك خلال فعاليات ندوة مصر تتغير التي أقامتها مكتبة الإسكندرية، وافتتحها الدكتور مصطفي الفقي مدير المكتبة واللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، وشهدت نقاشا مستفيضا من التنفيذيين والخبراء واعضاء مجلس النواب حول جهود الدولة في تطوير الريف المصري ومبادرة حياة كريمة التي اطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. 


عرضت نورا سمير جهود سند في تطوير واقع الانسان المصري في الصعيد من خلال مبادرات متنوعة في مجالات تدريب وتثقيف الشباب، والتوعية بحقوق الفتاة والمرأة، وتنفيذ العديد من القوافل الطبية والخدمية التي استهدفت القري الاكثر فقرا مشيرة الي الدعم الكبير الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة لانشطة الكيان وبرامجه ودورها في التنسيق بينه وبين الجهات الحكومية الاخري.


جاء ذلك العرض خلال الجلسة الاولي من الندوة التي رأستها الدكتورة ايات الحداد عضو مجلس النواب، وبمشاركة كل من دكتور هشام الهلباوي المشرف العام على المشروع القومى لتطوير الريف المصري، ودكتور ولاء جاد الكريم المدير التنفيذى للوحدة المركزية لمبادرة حياة كريمة بوزارة التنمية المحلية، ومحمد فاروق حفيظ رئيس مجلس إدارة جمعية التطوير والتنمية.


وجاءت مشاركة سند بوفد ضم كل من، دكتور عبد المنعم ابو جبل رئيس سند شباب الصعيد. والمستشار جمال عبد الحميد رئيس لجنة المبادرات والعمل التطوعي، ورحمة معوض عضو شباب الصعيد-سند

google-playkhamsatmostaqltradent