recent
أخبار اليوم

نائبة شيوخ المنيا ترفض اعتذار تامر امين " المراة الصعيدة هي الوتد والصعيد رمز العطاء " | اللواء العربي



متابعة :احمد المظهر 

 في تصريح للنائبة رشا المهدي نائبة مجلس الشيوخ بالمنيا ردا علي علي تصريحات الاعلامي تامر امين في حق سيدات الصعيد والريف اكدت " نرفض اعتذار تامر أمين بعد تصريحاته المسيئة لسيدات الصعيد وما ذكره ينم عن جهل بتاريخ الصعيد حيث يجب ان يعلم كيف تكون السيدة في الصعيد هي الوتد هي التي تقف وتحارب من اجل وطنها هي الوزيرة والبرلمانية والمهندسة واستاذة الجامعة .

والدولة تسعي لتطوير وتنمية الصعيد وقري الريف بتوجيهات من الرئيس ولا يمكن ان تخرج مثل هذة التصريحات في هذا التوقيت الذي تقدم فية القيادة السياسية كل الدعم للمراة المصرية بشكل عام والصعيد بشكل خاص .

يذكر ان الاعلام تامر امين قد تحدث في برنامجة علي قناة النهار عن المراة داخل الريف المصري ومحافظات الصعيد والانجاب وقال في حديثة ان نساء الصعيد والريف تنجب الابناء وتبعثهم الي القاهرة للعمل خادمين بالمدن واثار ذلك التصريح غضب كبير بين رواد مواقع التواصل واهالي الصعيد وعلي اسره اصدرت الهيئة الوطنية للاعلام قرار بايقاف برنامج تامر امين علي برنامج النهار لحين انتهاء التحقيقات .

وخرج تامر امين معتذرا لسيدات الصعيد والريف ولكن الاعتذار لم يجد ترحيب من اهالي الصعيد ورواد مواقع التواصل الاجتماع مطالبين بمحاكمة تامر امين علي ما صدر منه في حق الصعيد .

google-playkhamsatmostaqltradent