recent
أخبار اليوم

من هو "سامر المدنى "مطرب المهرجانات الذى قلب وسائل السوشيال ميديا | جريدة اللواء العربى

كتب: اسلمان فولى


نشر مغني المهرجانات الشعبية "سامر المدني" صورة له عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وهو يجلس فوق سيارة فخمة من نوع Range Rover موديل 2021 وسعرها ما يقرب من 3 ملايين جنيه.


كما أنه اشترى لوحة معدنية لسيارة برقم مميز، وهذه الصورة أثارت جدلا كبيرا بين جمهور التواصل الاجتماعي وذلك بسبب عمره الصغير.


وقد أعرب مطرب المهرجانات سامر المدني، عن استيائه الشديد من الانتقادات التي تعرض لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، فور إعلان شراءه سيارة ماركة «رانج روفر».


 

وقال سامر المدني، لمُنتقديه: «أنتم متعرفوش العربية دي جات بعد تعب أد إيه.. أنا كنت بشتغل ومش بنام الليل.. ودي من تحويشة عمري»، لافتًا إلى تواجده في مجال المهرجانات منذ عامين فقط.


وأشار إلى أنه يُعد أصغر مطرب مهرجانات، ويبلغ من العمر 17 عامًا، مؤكدًا أنه يواصل مذاكرة دروسه حاليًا بشأن الاستعداد للامتحانات، إذ أنه في الصف الثاني الثانوي.


 

وكان سامر المدني، قد نشر له صورة بسيارته الجديدة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، معلقًا عليها بقوله: «مفيش مبروك ولا أيه على الـ Range Rover وجاهزين يوم الخميس للاحتفال الساعة 6 مهرجان شيطان يلا إحنا جامدين والله».


وطرح سامر قبل عدة ساعات مهرجان "شيطان" وإستطاع المهرجان أنه يتخطي حاجز الــ100 ألف مشاهدة في 4 ساعات.

google-playkhamsatmostaqltradent