recent
أخبار اليوم

إصابة الفنان يوسف شعبان بكورونا ونقله إلى المستشفى | جريدة اللواء العربى

كتب: اسلمان فولى

أفادت وسائل إعلام إصابة الفنان يوسف شعبان بفيروس كورونا، مؤكدة أنه يعاني هذه الفترة من الإعياء الشديد.


وأشارت وسائل الإعلام إلى أن الحالة الصحية للفنان غير مستقرة، وتم نقله بواسطة نقابة الممثلين لمستشفى العجوزة، لعمل اللازم لحين استقرار حالته الصحية.


يذكر أنه انتشرت شائعات في الأسابيع الماضية أفادت بتدهور الحالة الصحية للفنان شعبان، وقد نفاها نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.


 

وكان قد قال الفنان الكبير يوسف شعبان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "واحد من الناس" الذى استضاف أبطال مسلسل المال والبنون ويقدمه الإعلامي عمرو الليثى، ويذاع على قناة الحياة، إن المؤلف محمد جلال عبد القوي كتب سيناريو لمسلسل المال والبنون جيد جدًا، مضيفا:" عندما قرأت دورى فى المسلسل سعدت به فالمسلسل نجح وظل عايش حتى الآن بفضل المؤلف والمخرج والممثلين، فقد قدمت فيه دور سلامة فراويلة ابن البلد الذى أصبح غنى بسبب الآثار والذهب وكانت نهايته مأساوية فقد أصيب بالشلل".


الجدير بالذكر، أن آخر تصريحات الفنان يوسف شعبان ، كانت ردا على الإعلامي تامر أمين التي أثارت استياء عدد كبير من رجال الصعيد، والتي على إثرها جرى إيقافه عن العمل الإعلامي وتحويله للتحقيق، إذ قال :إنه لا يجب ولا يصح الإساءة مطلقاً لأهل الصعيد، لأنهم عمود رئيسي من أعمدة الوطن، وهم خط أحمر، ولو اقتربنا منه علينا أن ندعمهم ونشكرهم على ما يبذلونه فى بناء البلد.


وأشار الفنان يوسف شعبان إلى أن الدراما المصرية أظهرت بقوة دور الصعيد والصعايدة في مئات الأعمال الدرامية من أفلام ومسلسلات ومسرحيات.

google-playkhamsatmostaqltradent