recent
أخبار اليوم

المنصة الموحدة لخدمات «الكهرباء» تقدم خدمة جديدة لأصحاب العدادات الكودية | جريدة اللواء العربى




محمد إبراهيم 

أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، وجه الشركة القابضة لكهرباء مصر والقائمين على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية، بإضافة خدمة جديدة وهى مساعدة المواطنين الذين لم يتذكروا كلمة المرور الخاصة بطلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية وإعادتها لهم.

وأوضح المصدر فى تصريحات صحفية، أن معظم المواطنين بالأحياء الشعبية والقرى والريف اعتمدوا على مراكز الإنترنت فى تقديم الطلبات، ولم يحتفظوا بكلمة المرور، وهو ما تسبب فى عدم قدرتهم على متابعة الطلبات الخاصة بهم، وسداد قيمة المقايسات، واتباع الإجراءات الأخرى.

 
وتابع المصدر، أن الأولوية في تركيب العدادات الكودية ستكون لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة مهما كان تاريخ تقديم الطلب من خلال المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية، موكدا أنه سيتم تركيب العدادات لهم إذا لم تجد شركة التوزيع أى معوقات فى الإجراءات.
وأوضح المصدر، أنه تم تحديد معايير محددة لضمان الجودة لكل الخدمـــات التي تقدم للمواطن ومعالجة الأسباب التى تؤدى إلى شكاوي المواطنين، موكدا أن الوزارة تخطت فكرة الاكتفاء بتلقى الشكاوى، وتسعى للقضاء على أسباب الشكوى حتى لا تتكرر.
google-playkhamsatmostaqltradent