recent
أخبار اليوم

شركة مياه أسيوط: خطة لانطلاق سيارة خدمة العملاء والتوعية المتنقلة | اللواء العربى


اسيوط: امل جميل جاد
تنطلق سيارة خدمة العملاء والتوعية المنتقلة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي باسيوط والوادي الجديد لتجوب احياء وقرى مركز ومدنية اسيوط كأولي انطلاقه لها اليوم للتواصل مع المواطنين في اماكنهم طبقا لحظه العمل الموضوعة للسيارة المنتقلة والتي تسمح لها بأداء مهامها على أفضل وجه ممكن . 
وأوضح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الادارة والعضو المنئدب ان الشركة اطلقت عدد (2) سيارة خدمة عملاء وتوعية متنقلة لتغطية كافة ارجاء المحافظة والوصول للمواطنين في أماكنهم . وتقديم افضل الخدمات في مجال مياه الشرب والصرف الصحي.
وأضاف سيادته أن مراكز خدمة العملاء والتوعية المتنقلة تسمح للمواطنين بالاستعلام عن كافة الخدمات المتاحة ، وامكانية تسجيل أى شكوي تلحق بهم أى أضرار وعمل اشتراكات جديدة للمياه والصرف الصحي ، والتواصل المباشر مع العملاء في الاحياء والقري البعيدة عن مقر الشركة ، كما تعمل السيارة المتنقلة علي توعية المواطنين بضروة الحفاظ علي شبكات المياه والصرف الصحي واستخدامها الاستخدام الأمثل الذي يضمن بقاؤها واطالة عمرها فيستفيدوا من المشروعات المنفذة أطول فترة ممكنة دون أى أعطال أو قصور في الخدمات المقدمة ، فضلا عن اهمية الحفاظ علي كل قطرة مياه وعدم الاسراف في الاستخدام كضرورة تحث عليها الأديان السماوية ، والحاجة الي هذا العنصر الأثمن علي سطح الأرض والمحرك الأساس للحياة فيها . مناشدا السادة المواطنين بأهمية التواصل مع مسئولي خدمة العملاء بالسيارة المتنقلة تيسيرا عليهم قضاء اي خدمة هم في حاجة اليهم ، علي أن يكون تواجد السيارة المتنقلة اليوم بشارع الاستاد _ حي الأربعين – منطقة غرب اسيوط لمرحلة اولى للخطة دون أن نضني جهدا للارتقاء بمواشرات الأداء الخدمي المقدم للعملاء الكرام .
google-playkhamsatmostaqltradent