recent
أخبار اليوم

بتنسيق من اللواء العربي : الاتفاق على توقيع بروتوكول بين جامعة ٦ اكتوبر وأكاديمية البورك الدينماركية

 

كتب محمود حسن 

توقيع مذكرة تفاهم بين آكاديمية آلبورك للعلوم وجامعة 6 أكتوبر وفي إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها أكاديمية آلبورك للعلوم في مملكة الدنمارك ممثلة برئيس الأكاديمية معالي الأستاذ الدكتور طلال النداوي لاستحصال الاعتراف العربي والدولي للأكاديمية فقد تم الاتفاق النهائي بين آكاديمية آلبورك للعلوم وجامعة السادس من أكتوبر في جمهورية مصر العربية بالاتفاق من حيث المبدأ على توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين وفقا للتعليمات والإجراءات القانونية المعتمدة في وزارة التعليم العالي والجهات المختصة في جمهورية مصر العربية. ووفقا لهذا الاتفاق بين الجانبين سيتم توقيع بروتوكول تعاون تم الاتفاق على بنوده.

ومن الجدير بالذكر ان جميع طلبة آكاديمية آلبورك للعلوم وفي جميع مراحلهم الدراسية ( البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه) يحق لهم من الآن الإلتحاق بجامعة السادس من أكتوبر في جمهورية مصر العربية للتخرج بشهادة معترف بها دوليا وفق أرقى المعايير المعتمدة في الجامعات العربية والعالمية.

من الجدير بالذكر ان جامعة السادس من أكتوبر تعد رائدة التعليم الجامعي الخاص في جمهورية مصر العربية وقد تم انشاؤها عام 1996 وتضم 14 كلية في المجالات الصحية والنظرية والتقنية، وتمنح شهادات جامعية معتمدة ومعادلة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية.

من جانبه اشاد السفير مجدي راضي مدير العلاقات الخارجية بالجامعة باكاديمية البورك كصرح علمي عالمي ورحب سيادته بالتعاون المشترك بين المؤسستين العلميتين في كافة المجالات العلمية والثقافية بما يخدم الجانبين.




google-playkhamsatmostaqltradent