recent
أخبار اليوم

«الأهلى المصرى» يطلق ماكينات صراف آلى لـ«ذوى الهمم» | جريدة اللواء العربى

 


أطلق البنك الأهلى المصرى، ضمن استراتيجيته لدعم عملائه من ذوى الهمم، مجموعة من ماكينات الصراف الآلى مخصصة للعملاء ذوى الهمم من أصحاب الإعاقات الحركية وكذلك من المكفوفين وضعاف البصر بحيث تتيح لهم الاستفادة التامة من كافة الخدمات التى تتيحها الماكينات بسهولة دون الحاجة إلى المساعدة.
أخبار
وقال هشام عكاشة، رئيس البنك، إن المنظومة الجديدة تؤكد استراتيجيته بأن يكون العميل هو محور اهتمام البنك، والسعى المتنامى لخدمة كافة عملائه بمختلف متطلباتهم واهتمامه بتوسيع نطاق الخدمات التى يتيحها لهم والتى تفى باحتياجاتهم اليومية، خاصة فى ضوء ما يقوم به البنك من دراسات مستمرة على طبيعة العملاء الحاليين أو المرتقبين. وتشير الدراسات الأخيرة، حسب بيان للبنك الأهلى المصرى، إلى وجود نحو 10 ملايين مواطن مصرى من ذوى الهمم.
وأشار يحيى أبوالفتوح، نائب رئيس البنك، إلى أن الماكينات الخاصة بذوى الإعاقة الحركية مصممة لخدمة العملاء من مستخدمى الكرسى المتحرك حيث تم إتاحة مطالع مخصصة للكراسى المتحركة (Ramp)، إضافة إلى إجراء تعديل بالرصيف الخاص بالشارع بتوفير ذات المطلع، مع إجراء تعديلات إنشائية بوضع الماكينة من حيث الطول ليكون فى مستوى متناسب مع احتياجاتهم لتسهيل تعامل العميل معها.
وأضاف «أبوالفتوح» أن الماكينات المصممة لخدمة المكفوفين وضعاف البصر متاحة حاليا فى 19 من فروع البنك، على أن يتم توفيرها لاحقا بواقع ماكينة فى كل فرع، والتى يتم من خلالها التعامل بطريقة برايل وبواسطة سماعات لتمكين العملاء من القيام بخدمات السحب والاستعلام من الماكينة بسهولة.
google-playkhamsatmostaqltradent