recent
أخبار اليوم

مياه أسيوط .. ميكنة الخدمات لسرعة التواصل مع المواطنين | اللواء العربى

 


أسيوط : امل جميل جاد
أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، ميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين، لسرعة وسهولة تقديم الخدمات بدون أى مشقة وعناء، تمشيا مع مستجدات العصر والتحول الرقمى الذى تتبعه الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.
وأوضح أن الخدمات الرقمية التى تقدمها الشركة حاليا تتمثل فى إبلاغ قراءات عدادات المياه من خلال تطبيق "قراءتى" مع امكانية ارسال صورة لعداد المياه حتى يتجنب العميل حدوث اي تراكمات فى العداد أو وجود كميات مستهلكة ولم يتم المحاسبة عليها، مشيرا إلى أهمية متابعة التحديثات التى تجريها الشركة لمواكبة متطلبات العملاء.
وأضاف أن الشركة اتاحت تطبيق الموبيل 125 لاستقبال الشكاوي تخص المياه أو الصرف الصحى فضلا عن إمكانية اعلام المواطنين من خلال التطبيق عن اى انقطاعات تخص المياه او وجود اى اعطال فى منطقة معينة، هذا بالاضافة إلى استخدام جهاز «هاند هيلد» فى تسجيل القراءات بصفة دورية والتأكد من القراءات الفعلية المسجلة.
وذكر أن برامج CMS والمطبقة على جميع أجهزة مراكز خدمة العملاء وأجهزة الخط الساخن لسرعة استقبال الشكاوى واتخاذ الاجراءات اللازمة بصفة فورية للسعى نحو حلها، وبرنامج call center والذى يسمح للعميل بالابلاغ عن أى شكوى والتواصل مع المختصين لمتابعة لحلها على الفور.
وأشار إلى تفعيل قنوات التواصل الإلكترونية التى لا تحتم على العميل ضرورة الحضور إلى مقر الشركة للابلاغ عن اى شكوى والاستفسار عن اى خدمة مميكنة ومن خلال الصفحة الرسمية للشركة عبر موقع التواصل الإجتماعى ، والموقع الرسمى لها HTTP://ASCWW.ORG/
أو من خلال التواصل من أى خط أرضى على 125، أو من خلال الهاتف المحمول على رقم 01280733990 ، و الواتس اب على رقم 01206179891
google-playkhamsatmostaqltradent