recent
أخبار اليوم

سلمى الشيمي: "لم أرفض العمل مع السبكي.. ومعنديش مشكلة في أدوار الإثارة" | جريدة اللواء العربى

 

كتبت : مروة الحصرى

قالت عارضة الأزياء سلمى الشيمي، المعروفة بـ "فتاة هرم سقارة"، إنها لم ترفض العمل مع المنتج أحمد السبكي، بسبب أدوار العري والإثارة. وأضافت الشيمي في تصريحات صحفية، أن السبكي لم يعرض عليها أي دورحتى الآن، قائلة، "السبكي منتج كبير ومحترم ويكفي أنه أنتج للفنان القدير أحمد ذكي، وكل ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح". 

وتابعت، رفضت كل الأعمال الفنية التي عرضت عليا الفترة الماضية لأنها غير مناسبة، وأكدت أنها لم تعطي أي تصريحات صحفية منذ فترة. وأكدت سلمى الشيمي، أنها مستمرة في عرض الأزياء والفوتوسيشن حتى تنتهي القضية المرفوعة ضدها، وأضافت، أنها تمر بضغط عصبي وحالة نفسية سيئة بسبب القضية والهجوم الذي تتعرض له، بخلاف الأخبار التي تنشر عنها دون أن تصرح بها.

وكانت سلمى الشيمي، عارضة الأزياء ونجمة "التيك توك"، اشتهر في الفترة الأخيرة بعد ظهورها في جلسة تصورية بمنطقة أثرية "هرم سقارة" مرتدية زي فرعوني كاشف، الأمر الذي أثار الغضب لا سيما بعدما وصفت السوشيال ميديا الأزياء بالفاضحة، ليتم القبض عليها ثم خروجها من ثراء النيابة بكفالة مالية، لتصبح بعد ذلك من أشهر البلوجرز على السوشيال ميديا ويرتفع عدد متابعيها. 

google-playkhamsatmostaqltradent