recent
أخبار اليوم

زيارات مكثفة للنائب البرلماني أيهاب عبد العظيم جابر عضو مجلس النواب للاستماع إلى مطالب الأهالي بقرى مراكز شمال محافظة المنيا وعرضها على السادة المسئولين .

 


كتب : عزت جبر 
 بالتعاون والمشاركة الإيجابية مع نواب مجلسي الشوري والنواب عن دائرة مراكز مغاغة والعدوة وبني مزار بشمال محافظة المنيا ، ووفاءا بالعهود التي قطعوها على أنفسهم أمام أبناء دائرتهم الإنتخابية بالمراكز الثلاثة ، قام اللواء أيهاب عبد العظيم جابر عضو مجلس النواب بزيارة رسمية اليوم الجمعة الموافق 4/12/2020 إلى قرية دير السنقورية وصندفا والبهنسا بمركز بني مزار بمحافظة المنيا للاستماع إلى شكاوى المواطنين بالقرى والوقوف على احتياجاتهم والاستماع إلى شكواهم لعرضها على السادة المسئولين بالدولة . حيث التقى اليوم الجمعة الموافق 4/12/2020 اللواء أيهاب عبد العظيم جابر عضو مجلس النواب عن دائرة مراكز مغاغة والعدوة وبني مزار بأهالي قرية دير السنقورية والبهنسا وصندفا وكفر ابو العودين بمركز بني مزار ، للوقوف على احتياجاتهم والاستماع إلى مطالبهم ودراسة شكواهم للعمل على توصيل صوتهم إلى السادة المسئولين بالدولة لرفع المعاناة عن أهالي القرية والإستجابة إلى مطالبهم المشروعة في تنمية مجتمعهم الريفي في ظل النهضة التنموية الشاملة التي يقوم بها فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية . ومن جانبه أكد أشرف طلعت مدير مكتب النائب البرلماني لخدمة المواطنين أن الأيام القادمة ستشهد زيارات مكثفه من قبل النائب لجميع قرى المراكز الثلاث للوقوف على احتياجات القرى من الخدمات التي تقدمها الدولة لمواطنيها . ومن جانب آخر أعرب الكابتن محمود عبد العظيم جابر مدرب كرة القدم بدولة الإمارات العربية المتحدة وشقيق النائب عن حالة الرضا التي إنتابته بسبب اتحاد نواب المراكز الثلاثة للعمل معا على تقديم خدمات حقيقية وملموسة من شأنها أن تعود على أهالي الدائرة وقراهم بالخير والنماء في ظل النهضة التنموية الشاملة التي يتبناها فخامة السيد الرئيس والتي تشمل جميع محافظات الجمهورية . جاء ذلك من خلال وعد سابق قد قطعه النائب ايهاب عبدالعظيم جابر مع أهالي قري دير السنقوريه والبهنسا وكفر ابو العودين وصندفا بزيارات ميدانية سيقوم بها للاستماع إلى طلباتهم والعمل على عرضها على جميع السادة المسئولين بالدوله مؤكدا على الله التنفيذ . فقد قام أيضا بزيارة ميدانية اليوم إلى قرية صندفا بمركز بني مزار واستمع إلى مطالب أبناء القرية والتي تمثلت مطالبهم في الآتي : 
 1 : تنفيذ قرار إزالة مجلس القرية بصندفا رقم 13 لسنة 2016
 2 : تشغيل السجل المدني بالقرية .
 3 : إنشاء مدرسة ثانوية زراعية و ثانوية عامة بقرية البهنسا 
 4 : تفعيل قرار السيد رئيس الجمهورية الصادر عام 2017 بإنشاء مجمع مصانع أو إنشاء منطقة صناعية بمنطقة البهنسا الجديدة 
 5 : توسيع مكتب بريد صندفا
 6 : العمل على تنفيذ مشروع الصرف الصحي ليخدم القرية والقرى المجاورة .
 7 :تشغيل جامعة الأزهر فرع البهنسا 
 8 : تحويل مستشفي صندفا من وحدة طب الأسرة إلي مستشفي تكاملي 
 9 :إنشاء وحدة إسعاف ومطافي بالقرية وعلى صعيد آخر أكد أسامة الذاكي عضو مكتب خدمة المواطنين بمكتب نائب مجلس النواب أنه مكلف بالمرور على جميع القرى بالمراكز الثلاثة لتقديم الخدمات الطبية للأسر الفقيرة والتي تتمثل في إجراء بعض عمليات العيون والعمليات الجراحية وتقديم النظارات الطبية للأسر الفقيرة .

google-playkhamsatmostaqltradent