recent
أخبار اليوم

"لمسة وفاء لرجال الداخلية الشرفاء " | جريدة اللواء العربى

 


كتب : دكتور محمد الريدى

حقا ينطبق عليه قول الله تعالى ” رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه” صدق الله العظيم إنه العميد. عبد الرحيم محمد خليفة مدير إدارة الأحوال المدنية بمحافظة المنيا يعمل بكل جهد وجد ونشاط من أجل راحة المواطن الذى يسعى لقضاء حاجته فهو ضابط شرطة بدرجة إنسان.
تقلد العميد عبد الرحيم عدة مناصب بوزارة الداخلية فقد عمل بقطاع الأمن العام وقطاع مصلحة السجون وإدارة المباحث الجنائية وتدرج في المناصب حتى وصل بجهده وكفاحة إلى منصب مدير إدارة الأحوال المدنية بمحافظة المنيا.
وكان لزاما علينا من باب الوفاء ورد الجميل أن نقدم له الشكر والتقدير لأنه أحد رموز وزارة الداخلية ورجال مصر الشرفاء.
حيث يقدم ملحمه ورساله لابد ان يقتدى بها جميع رجال الشرطه بوزاره الداخليه فى حسن معامله المواطنين.
بأن يقتدوا بهذه النماذج ليكونوا نبراسا لهم يهتدوا به فى حياتهم والوقوف مع مصرنا الغالية فى الوقت الراهن للتفانى والاجتهاد فى العمل .نقدم له كل الشكر والتقدير على ماقدمه من خدمات إنسانية وأمنيه وماسوف يقدمه ونتظر منه المزيد بكل تأكيد. على جهده الملموس وملحمته التاريخيه فى حب هذا الوطن الغالى وتضحيته بالدم والجهد والعرق لحماية مصرنا العزيزه من كيد الكائدين وحقد الحاقدين.
وهاهى رسالة شكر وتقدير لسيادة العميد عبد الرحيم محمد خليفة وكل رجال الداخلية الشرفاء للدور الكبير في خدمة الوطن والمواطنين وتوفير الأمن والأمان والاستقرار ودورهم المتواصل في تقديم الخدمات المدنية للمواطنين في مختلف مواقعهم.
واخيرا هم الذين يحملون على عاتقهم المسؤلية كاملة عن أمن بلادنا ، ويحتملون في سبيل ذلك ما يتحملون
من المؤنة والمشقة حذرا على الوطن وشعبه من التهافت والسقوط ، يدافعون عن الأمن ويحمون حوزته، ولولا أمثال هؤلاء الشرفاء لاكل القوى الضعيف، ويغتال الكبير الصغير وتصبح مصر بدون قانون وعقاب لكنهم يسهرون ويتحملون الصعاب من أجل امنه وامانه واستقراره ، فتحية إجلال وتقدير لكل إنسان يعمل بأخلاص فى هذا الوطن الحبيب.حفظ الله رجال الداخلية الشرفاء، حفظ الله مصر.
"لمسة وفاء لرجال الداخلية الشرفاء " | جريدة اللواء العربى
اللواء العربى

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • سعودي حمد photo
    سعودي حمد9 ديسمبر 2020 في 1:39 م


    سياده العميد عبدالرحيم محمد خليفه ضابط شرطه خلوق جدأ ومحترم ويعمل بكل جد من اجل راحه المواطنين بصفتي من ابناء محافظه المنيا اطالب السيد وزير الداخليه المحترم واللواءطارق الاعصر بالبقاء عليه للمحافظه لانه يعمل بكل جد واجتهاد لاجل راحه المواطنين والاستماع اليهم لحل مشاكلهم
    سعودي حمد

    حذف التعليق
    • سعودي حمد photo
      سعودي حمد9 ديسمبر 2020 في 1:58 م

      تحياتي لك يادكتور محمد الربدي
      لاختاريك لموضوعك سياده العميد عبدالرحيم محمد خليفه بتقديم واجب الشكر والعرفان فهذا اقل شي لابناء المحافظه كي نقدمه لسيادته نسال الله عزوجل له مزيدا من التقدم والنجاح في حياته حقا انه من الرجال الذين ينطبق عليهم قول الله تعالي ( رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه) صدق الله العظيم
      انه عبدالرحيم محمد خليفه
      تحياتي لك دكتور محمد الريدي

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent