recent
أخبار اليوم

158 مكتب بريد فى أسوان تواصل صرف منحة العمالة غير المنتظمة | اللواء العربى

 


اسوان : شرين محمود

واصلت مكاتب بريد أسوان، استقبالها للمستهدفين من العمالة غير المنتظمة، حيث تم تجهيز 158 مكتب بريد، بالإضافة إلى 7 فروع رئيسية لبنك التنمية والائتمان الزراعى، وأيضًا 33 فرع بنك قرية موزعين فى جميع أرجاء المحافظة.
وتابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الجهود والإجراءات الجارية لصرف الدفعة الأولى من المرحلة الثانية للمنحة الرئاسية لدعم العمالة غير المنتظمة، والتى بدأت اليوم وتستمر لمدة 10 أيام متواصلة.
يأتى ذلك فى إطار قرارات مجلس الوزراء التى صدرت تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بمد فترة صرف المنحة المخصصة لدعم ومساندة العمالة غير المنتظمة المتضررة من التداعيات الاقتصادية لجائحة فيروس كورونا كمرحلة ثانية لمدة 3 أشهر.
وناشد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان المواطنين من العمالة الغير منتظمة والذين سوف تصل رسائل نصية لهم فقط بضرورة التوجه لأقرب مكتب بريد لاستلام قيمة المنحة المحددة.
ووجه محافظ أسوان رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع مديرى البريد والبنك الزراعى المصرى للتأكد من توفير أماكن انتظار مناسبة داخل وخارج مقرات مكاتب البريد وفروع البنوك مع دعمها بكافة التجهيزات ومختلف وسائل الأمان والراحة للمواطنين المستحقين لإتمام عملية الصرف بالشكل المطلوب بعيدًا عن التجمعات والازدحام.
وشدد على ضرورة الاستمرار فى تنفيذ أعمال الرش والتطهير والالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية المطلوبة للحد من انتشار فيروس كورونا وأهمها ارتداء الكمامات وتحقيق المسافات المحددة للتباعد بين المواطنين.
ومن جانبه، أكد ممدوح ميلاد، مدير إدارة العمالة غير المنتظمة بمديرية القوى العاملة بمحافظة أسوان، أن الإدارة تواصل صرف المنح المستحقة للعمالة غير المنتظمة من المسجلين المستفيدين، وآخرها منحة المولد النبوى لنحو 6355 عاملًا بإجمالى ثلاثة ملايين و177 ألف و500 جنيه، وذلك بعد أن تم رفع قيمة المنحة لأول مرة من 200 إلى 500 جنيه.
google-playkhamsatmostaqltradent